آخر الأحداث والمستجدات 

الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة تعقد إجتماعا لها بويسلان

الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة تعقد إجتماعا لها بويسلان

استعدادا لتفعيل البرنامج المعد من طرف المكتب السياسي بخصوص الإستحقاقات القادمة، عقدت الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بويسلان اجتماعا يوم الأحد المنصرم بالمقر المحلي للحزب بويسلان، ترأسه الأمين المحلي السيد محمد الزياني وحضره السيد نبيل الرماش نائب الأمين المحلي والسيد رضوان الجناتي رئيس قطب التنظيم ورئيسة قطب المرأة فاطمة بوتوزة ورْئيس قطب الشباب أمين السلاسي ومسؤول قطب الطلبة إلياس البجوج ورئيس قطب الإعلام والتواصل فيصل الميلودي وحنان الطريزي وفاطمة الزهراء باحمو عضوتي المجلس الوطني لمنظمة المرأة ومجموعة من المناضلين والمناضلات.

وقد تضمن جدول أعمال الاجتماع اطلاع المناضلين والمناضلات على آخر التوصيات  الصادرة عن المكتب السياسي. ومناقشة بعض القضايا التي تهم الشأن المحلي.     

بداية شكر السيد الأمين المحلي جميع المناضلين والمناضلات على المجهودات التي يقومون بها ودعاهم إلى المواصلة على نفس المنوال، مشيدا بالقرارات والتوصيات الصادرة عن المكتب السياسي، كما تطرق إلى الاجتماع الأخير الذي عقدته الأمانة الجهوية والذي خصص للنظر في تطبيق البرنامج الذي أعده المكتب السياسي استعدادا للاستحقاقات المقبلة، والذي  يجب علينا أن ننخرط بجدية في تطبيقه ــ يضيف الأمين المحلي ــ وأن الأمانة المحلية بصدد وضع برنامج عملي للفترة القادمة يتماشى مع خصوصيات المنطقة، كما سيتضمن لقاءات تواصلية مع ساكنة ويسلان بهدف إعطاء قيمة إشعاعية للحزب بويسلان.       

أما السيد نبيل الرماش نائب الأمين المحلي، وبعد شكر المناضلين على انخراطهم الجاد في الدينامية التنظيمية للحزب على المستوى الجهوي، أشاد بالمواكبة المستمرة والتواصل الدائم للسيد الأمين الجهوي مع الأمانة المحلية بويسلان، ودعا جميع الأقطاب إلى الإسراع في إعداد برنامج يعد بمثابة خطة طريق للفترة القادمة تراعى فيه خصوصيات المنطقة

وأشار إلى أن الحزب يتعرض لهجمات متعددة منها ما تعرضت له رئيسة بلدية الحسيمة، وأن ما وقع مؤشر للانحطاط سياسي غير مسبوق والهدف منه الإساءة للأخت وللحزب. أما السيد رضوان الجناتي فقد أكد على ضرورة مواصلة النضال، ودعا جميع المناضلين إلى الانفتاح على استقطاب الأطر والكفاءات.

السيدة فاطمة بوتوزة أكدت أنها في تواصلها الدائم مع نساء المنطقة، تستمع لهم بهدف وضع برنامج يتماشى مع خصوصيات المنطقة، وأن هناك مجموعة من النساء المناضلات سيلتحقون بصفوف الحزب قريبا. 

السيدة حنان الطريزي، في كلمتها، تطرقت الى الاجتماع الأخير لعضوات المجلس الوطني لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة والذي تطرق لبعض المشاكل والصعوبات التي تواجهها المرأة، وأكدت على أنه تم الاجماع على إعداد برنامج تراعى فيه خصوصيات الجهة وخاصة المناطق القروية. السيد أمين السلاسي أكد على أنه تم عقد مجموعة من اللقاءات التواصلية استعدادا للمؤتمر الوطني للشباب، وأن هناك مجموعة من الشباب التحقوا بالحزب وعبروا عن رغبتهم في المساهمة في إنجاح هذا العرس التنظيمي بامتياز، وأن ويسلان ستكون حاضرة بقوة.

الطالب إلياس البجوج عبر عن رضاه بعمل الحزب على مستوى المحلي، وأن الطلبة هم في قلب الدينامية التنظيمية التي يعرفها الحزب على المستوى الجهوي.

وفي الأخير عبر الجميع عن تضامنهم مع رئيسة المجلس البلدي بالحسيمة الأخت السعيدي نتيجة تسريب وثيقة عدلية غير صحيحة هدفها التشهير بها، وأن المساس بشخص فاطمة السعيدي هو مساس بجسم الحزب ككل. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-06-10 01:01:41

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك